إيمري يتجسس على ريال مدريد ويحذر برشلونة





بدأ الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الاستعداد مبكرًا للمواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وذلك بتأكيده على حضور مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل بملعب سانتياجو برنابيو.

وقال إيمري في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، أثناء تواجده في الدوحة اليوم الخميس: "سأستغل تواجدي في العاصمة الإسبانية وأذهب لمتابعة لقاء ريال مدريد وبرشلونة، على الرغم أنني أعرف كلا الفريقين، إلا أن التواجد في أرض الملعب إشارة جيدة ويعطي شعورًا آخر".

وعن الكلاسيكو، قال: "ريال مدريد الأقرب لتحقيق الفوز، لأنه يخوض اللقاء بملعبه ووسط جماهيره، فهو يحتاج النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، كما أنهم يسجلون في كل مباريات الكلاسيكو بملعبهم، عامل الأرض أمر مهم جدًا".

وعن مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم، قال: "هناك أتلتيكو مدريد أيضًا، الذي يلعب بأقصى حد، ويقدم أداءً عظيمًا في نفس الوقت".

وأضاف المدرب الباسكي: "كرة القدم تتغير كثيرًا من مباراة لأخرى، وكما قال فالفيردي إن برشلونة في كأس السوبر كان أقل بكثير مما ظهر عليه في الدوري، ويوم السبت سيكون الفريقان متساويين، لهذا أعتقد أن عامل الأرض سيكون حاسمًا".

واختتم أوناي إيمري: "ريال مدريد فاز بالدوري ودوري الأبطال، وعدم بدايته الجيدة هذا الموسم يمكن أن تكون دفعة كبيرة لهم في النصف الثاني من الموسم عندما تأتي المباريات الأهم، أنا متأكد أنه سيظهر بمستوى جيد، ولا يزال لديهم فريقًا كبيرًا، وفي النصف الثاني سيكون أكثر قوة".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اشرح هذه اللعبة في قناتك على اليوتيوب وربح المال2018

طريقة الحصول على مجموعة من عينات مجانية تصلك الى منزلك مجانا 2018